يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة باريس هيلتون التي تعد واحدة من أكثر النجمات شهرة اليوم والمؤثريات دولياً، وهي رائدة في تلفزيون الواقع ومبتكرة في وسائل التواصل الاجتماعي والعلامات التجارية للمشاهير.


منذ بطولة فيلم The Simple Life، قامت هيلتون ببناء إمبراطورية عالمية كمؤثرة، ودي جي، ومصممة، وفنانة تسجيل، وفاعلة خير، ومضيفة، وممثلة، وعارضة أزياء، ومؤلفة الكتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز.
في عام 2006، أنشأت باريس هيلتون إنترتينمنت، وهي شركة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وتتكون من 45 متجرًا ذا علامة تجارية و19 خط إنتاج و27 عطرًا، والتي تجاوزت إيراداتها أكثر من 4 مليارات دولار. في عام 2001، أعلنت مجلة فارايتي أن باريس هيلتون هي "سيدة أعمال بقيمة مليار دولار" تقديراً لأعمالها الناجحة وعلامتها التجارية العالمية.
أطلقت هيلتون لأول مرة فيلمها الوثائقي "This Is Paris"، وهو الفيلم الوثائقي الذي نال استحسان النقاد على YouTube Originals عن حياتها، والذي حصد ما يقرب من 20 مليون مشاهدة حتى الآن. استخدمت هيلتون صوتها وخصصت منصتها ومواردها لدعم Breaking Code Silence، وهي المنظمة التي تم إنشاؤها للتأثير على التغيير في الصناعة، والقضاء على إساءة معاملة الأطفال في المؤسسات المسيئة بشكل منهجي.
دخلت هيلتون مؤخرًا في شراكة مع iHeartRadio لإطلاق البودكاست الخاص بها "This is Paris" وستواصل توسيع إنتاج البودكاست من خلال شركتها London Audio. كمستثمرة، فهي ملتزمة بدعم الجيل القادم من رواد الأعمال والاستثمار فيه والذين يؤثرون بشكل إيجابي على العالم في شركات مثل Daily Harvest وR3SET وGood Catch وZen Water وPodz وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت هيلتون شعارها الإنتاجي الجديد Slivington Manor Entertainment، والذي سيعمل على تطوير محتوى طويل للتلفزيون وخدمات البث المباشر والمنصات الناشئة. لقد وقعت صفقة شاملة حصرية لمدة عامين مع شركة Warner Bros. Unscripted Television للتطوير والإنتاج التنفيذي وتمثيل البرامج التلفزيونية الأصلية غير المكتوبة نيابة عن الاستوديو.